البرتغالي رونالدو يفي بوعده ويزور مركز دبي للتوحد

Written By brahim moutaki on الثلاثاء، 3 يناير 2012 | 6:31 ص

حرص النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو ومهاجم ريال مدريد الاسباني، خلال زيارته لدبي اليوم على هامش حضوره مؤتمر دبي الرياضي الدولي، على زيارة مركز دبي للتوحد، حيث تعرف على نشاط المركز واستمع لشرح موجز حول اضطراب التوحد والخدمات التي يقدمها المركز للأطفال المصابين بالتوحد، وذلك قبل قيامه بمشاركة الأطفال الصور والتوقيع على قمصانهم ومقتنياتهم الرياضية.

ويعقد مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس حالياً في دبي تحت عنوان " شركات كرة القدم بين الواقع والطموح " بمشاركة نخبة من النجوم وصناع القرار الرياضي في العالم، من بينهم موقع كووورة الالكتروني ممثلا برئيس تحريره عزالدين الكلاوي المشارك في محاضرات المؤتمرات .
وقد قام رونالدو بالتوقيع على كتاب كبار الزوار معبراً عن شكره العميق لاستضافة المركز له متمنياً للمركز دوام التقدم والنجاح في تقديم الخدمات للأطفال المصابين بالتوحد.
يذكران رونالدو حرص خلال حضوره مؤتمر دبي الرياضي الدولي اليوم التأكيد على ضرورة قيام لاعبي كرة القدم بواجباتهم الإنسانية، باعتبارها مسؤولية تجاه المجتمع، خاصة بالنسبة للأطفال، وهو السؤال الذي كان قد طرحه ( كووورة ) خلال الجلسة الثالثة للمؤتمر.
المصدر : كووورة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...